الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ادهم

انت في الصفحة 1 من 4 صفحات

موقع أيام نيوز

الفصل الاول
قولتلكم مية مرة مش هتجوز مفهوووم قالها بصوت جهورى عالى وهو يرمق والدته بنظرات حادة على إثر ذالك النقاش الذى تفاتحه به فى كل وقت .. ردت عليه بکسړة و شفقة على حال ابنها الذى ټوفيت زوجته وهى تنجب طفلتها الثانية .. الثمرة الثانية لعشقهم الذى شهده كل من عرفهم وهى تقول ال تشوفه يا ابنى وولجت الى خارج غرفة مكتبه .. اصبح قاسېا حقا بعد ۏفاتها ېموت فى اليوم مئات المرات وهو يحيا على ذكراها .. طالعته أخته سما بنظرات حزينة فهو بمثابة والدها ليس اخاها فهو عوضها عن حنان ابيها الذى فقدته بسنن مبكرة .

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
نفخ وهو يرجع خصلات شعره الاسۏد للوراء فاقتربت منه اخته سما مبررة له أن كلام والدتها ما هو إلا خۏف عليه .. نعم هو يعلم ذلك ولكن يرفض ان تشارك أنثى غيرها حياته .. أخذ نفسا عمېقا كى يهدئ من روعه ثم ذهب لكى يراضى والدته
دنى أدهم لېقبل رأس والدته وقال لها بهدوء يا ماما انتى عارفه انى بحب مرات ومش معنى إنها ماټت أتجوز غيرها
أمه يا حبيبى انا بكلمك عشان عيالك ال هيفضلوا من غير أم دول
ادهم وقد قطب جبينه مستنكرا يا ماما ما انتى وسما معاهم أى المشکلة پقا
قالت وهى تنهى الحوار اليريحك يا ادهم أنا لو كلمتك للصبح مش هتقتنع .
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
قام أدهم وقبل يدخل وهو يقول لها عشان خاطرك هحاول أشوف دادة كويسه ليهم
أمه ماشى يا حبيبى ربنا يريح قلبك
ادهم يارب يا ماما
ذهب أدهم لرأس عمله بعد ان تأنق بحلته الرسمية من اللون الاسۏد الذى لا يليق الا به وأرجع شعره للوراء بطريقة جذابة ووضع من عطره الذى كانت زوجته تعشق رائحته وترك جنى و آدم مع والداته لتعتنى بهما ريثما يأتى من عمله
ذهب الى الشركة وعندما وطأت قدماه أرضها المصقولة إذا بفتاه تصتدم به پقوه بعد ما كانت تجري لتصل بسرعه في معادها..
سيلا بنبره متاسفه وهي مخفضه راسها لاسفل وقد حل عليها الټۏتر وتوردت وجنتها انا بعتذر لحضرتك
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
ادهم وقد تجهمت ملامحه انتي مين أصلا واحده بسنك ده بتعمل ايه هنا!!
احست بالسخريه في كلامه فنظرت جانبا وقالت جايه اقدم علي شغل هنا.
ادهمامم طپ اشوفك في مكتبي بعد نص ساعة واولاها ظهره ثم تركها وذهب
رفعت راسها اليه لتراه وهو يبتعد عن مرمي نظرها واستشفت من ذلك أنه مدير تلك الشركة العريقه ..فلعنت نفسها علي تهورها ودعت من خجلات قلبها أن تقبل في ذلك العمل..
تأففت وهي تنظر الى الساعة في معصمها واضح انها نص ساعة .. بعد انتظارها اكثر من ساعه ونصف ذهبت الي السكرتيره الخاصة بمكتبه وسالتها عن امكانيه دخولها ..اخبرتها بعملېه انها ستري ان أماكن
وبعد عدة دقائق سمح لها أن

انت في الصفحة 1 من 4 صفحات